محمد صلاح يقود فريقة ليفربول لفوز ثمين .. فيديو

محمد صلاح يقود فريقة ليفربول لفوز ثمين .. فيديو
محمد صلاح يقود فريقة ليفربول لفوز ثمين .. فيديو

قاد اللاعب المصرى والهداف محمد صلاح فريقة العالمى ليفربول الى هدف ثمين جعل فريقة يتقدم بالفوز على ساوثهامبتون وارتقى بفريقة الى صدارة الدورى الانجليزى بسبب الهدف الذهبى للاعب محمد صلاح .

حيث كان فريق ساوثهامبتون متقدما فى التسجيل فى الدقيقة التاسعة من المبارة بهدف قد وضعه اللاعب شين لونغ والذى ارتقى فى الصادرة لفريقة ولكن كان للاعب محمد صلاح رأى أخر جعل الموازين تختلف تماما .

ومن الجديد بالذكر الدور الفعال الذى قدمه اللاعب نابى كيتا بتحقيق هدف التعادل ف الدقيقة السادسة والثلاثون عندما وضع هدف التعادل وفرح جماهير ليفربول .

وفى الشوط الثانى سيطروا فريق يورغن كلوب على الملعب تماما ولكن كان الدفاع قوى جدا لفريق ساوثهامبتون الى الدقيقة 80 حيث قام اللاعب محمد صلاح بتحقيق هدف الفوز للمبارة وكان هدف عالمى .

كما اكد الفوز لفريقة اللاعب جوردن هندرسون بتحقيق هدف الفوز التاكيدى للحصول على النقاط الثلاثة وتاكيد الفوز وكان ذلك الهدف فى الدقيقة السادسة والثمانون من الشوط الثانى للمبارة .

حيث اصبح فريق ليفربول فى صدارة الدورى الانجليزى بفارق نقطتين على فريق مانشيسترسيتى الذى تنقصة مباراة واحدة فقط .

ويذكر ان ليفربول لم يتصدر الدورى الانجليزى منذ 29 عاما والان اصبح متصدرا الدورى الانجليزى بفارق نقطتين على مانشيستر سيتى الذى كان متصدرا واصبح امامه فقط مباراة واحدة .

كما نال نادى ليفربول الكثير من الاعجابات فى الفترتين الاخيرة بسبب اداء الفريق الرائع على يد مدربة يورغن كلوب الذى اثبت للعالم كله انه يستحق قيادة فريق كبير مثل ليفربول .

حيث يعتمد مدرب الفريق يورغن كلوب فى الهجوم على لاعبيه الثلاث فى الهجوم وهم اللاعب محمد صلاح واللاعب وساديو مانى واللاعب وروبرنو فيرومينو فى الهجوم وليس هذا فقط هو ماجعل فريق ليفربول العالمى لم يخسر 31 مبارة من اصل 32 مبارة ولكن يعتمد كلوب فى دفاع قوى لفريقة ليفربول .

لا يتوقف الامر فقط فى الموسم الاخير على الهجوم ولكن هى عبارة عن توليفة رائعة جدا من الحماس والقوة المذهلة التى يقدمها الفريق فى موسمة الاخير ما جعلة يتصدر الدورى الانجليزى وارتفاع احتمالية حصولة على الدورى والذى لم يحصل عليه منذ 26 عاما على التوالى تقريبا .

يذكر ان فريق ليفربول قد حقق الفوز فى الدقيقة الاخيرة فى ثلاث مباريات متتالية ومن ضمن تلك المباريات لم يكن الفريق فى كامل قواتة ولكن فى هذه الاوقات يقال ان الابطال هم من يفوزوا فى مثل تلك الظروف العصيبة .

ويحتفل مشجعون ليفربول بالفوز الاخير ويقوموا بالتشجيع من قلوبهم لتحقيق اللقب الذى طال انتظاره وحصولهم على الدورى الانجليزى الذى يتمنوه من 26 عاما .


محمد صلاح يقود فريقة ليفربول لفوز ثمين .. صور


محمد صلاح يقود فريقة ليفربول لفوز ثمين .. صور

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة