لاعب باريس انجيرمان نيمار لنتنانياهو سأزور اسرائيل قريبا

لاعب باريس انجيرمان نيمار لنتنانياهو سأزور اسرائيل قريبا
لاعب باريس انجيرمان نيمار لنتنانياهو سأزور اسرائيل قريبا

ذكر نجم الفريق الفرنسى سان جيرمان اللاعب نيمار وهو ايضا لاعب اساسى فى منتخب البرازيل بانه سوف يقوم بزيارة اسرائيل قريبا وذلك تلبية لدعوة مقدمه له من رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتانياهو وذلك حسب ما نشرة الرئيس البرازيلى جايير 

وكان شريط الفيديو مقسم الى اجزاء حيث كان الجزء الاول من الفيديو قال بولسونار مبتسما قبل ان يوجه كلامه للرئيس نيتانياهو الذى كان واقف بجانبه فى الفيديو فتوجه بولسونار متحدثا بالانجليزية للاعب نيمار وصديقة راكب الامواج المشهور غابريال ميدينا داعيهم بقولة رجاء عليكم ان تزورونا وانتما مدعوان واحضروا الجميع معكم فكان يدعوهم لزيارة اسرائيل بشكل كوميدى .

وجاء فى الجزء الثانى من الفيديو اللاعب نيمار وهو اغلى لاعب كرة قدم فى العالم بردة على نيتانياهو قائلا بيبى نحن قادمان وهذا يعتبر تلبية الدعوة ايضا بنفس الطريقة الكوميديه التى قد تم دعوتهم بها .

كما اظهر شريط الفيديو ايضا ميدينا وهو يرد على الدعوة ويجيب عليها بالموافقة على دعوتة لزيارة اسرائيل مع صديقة اللاعب نيمار فكان رده بالايجاب .

كما قام الرئيس الاسرائيلى الذى ادى القسم للرئاسة الاسرائيلية فى يناير بزيارة القدس برفقة نيتانياهو وذكر الرئيس الاسرائيلى ان هذه هى المرة الاولى له لزيارتها .

يذكر ان اللاعب نيمار غائب عن الملاعب منذ 23 يناير بسبب تعرضة لاصابة فى مشط قدمة فى احدى المباريات التى قامت بين كلا من فرق سان جيرمان مع فريق ستراسبورغ فى كأس فرنسا .

كما اكد نادى سان جيرمان ان اللاعب سوف يواصل التمارين بشكل اختبارى يوم الاربعاء وذكر ايضا ان حالته الصحية تتحسن بشكل افضل وانه قادر على اللعب قريبا ونزولة الملاعب .

يذكر ان الاتحاد الاوروبى لكرة القدم قد وجه للاعب نيمار تهمة حاكم فريقة سان جيرمان فى مبارة ضد مانشيستر يونيتد فى دور السادس عشر لدورى ابطال اوروبا .

وذكر يويفا على موقعة الرسمى فى التحقيق الذى تم فى شهر مارس وقد انتهى باطلاق مسار تاديبى بحق اللاعب نيمار نجم فريق سانجيرمان الفرنسى ولكن لم يذكر تاريخ المسار التاديبى .

حيث ذكر الاتحاد القارى فى بنده رقم الخامس عشر ان من القانون التاديبى الذى وارد فى العقوبات عبارة عن ايقاف اللاعب ثلاث مباريات او تحديد فترة معينة للايقاف لاهانه الحكم .

وقد ذكر اللاعب نيمار عبر حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام ان حكام الفيديو لا يفهمون شيئا فى كرة القدم وذلك بسبب اعتراضة على ركلة الجزاء التى تم احتسابها لفريق مانشيستر يونيتدوالتى اخرجت الفريق الفرنسى من الدورى .


لمشاهدة ما تم ذكرة من اللاعب نيمار 

لاعب باريس انجيرمان نيمار لنتنانياهو سأزور اسرائيل قريبا
لاعب باريس انجيرمان نيمار لنتنانياهو سأزور اسرائيل قريبا

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة