حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب
حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

اعلن المطرب المصرى احمد سعد عن انفصالة الرسمى عن زوجتة الفنانة سمية الخشاب صباح اليوم الاول من شهر أبريل حيث كانت صدمة لمتابعيهم بسبب قصة الحب العنيفة والتى ظلت لمدة عام ونصف تقريبا .

وقد نشر الفنان احمد سعد عبر حسابة الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انه اعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب ونشر صورة له مع ولديه وقال اتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لاولادى متمنيا السعادة والتوفيق للفنانة سمية الخشاب .

وقد اعلنت الفنانة سمية الخشاب فى احد التصريحات الصحفية لها بانها انفصلت عن الفنان احمد سعد بالفعل ولكن عن طريق قضية خلع قامت برفعها وليس طلاق كما ذكر الفنان احمد سعد بانه قام بطلاقها .

كما ذكرت الفنانة سمية الخشاب انها اعلنت عن القضية الخلع منذ فترة ولكن الفنان احمد سعد كان يمر بازمة نفسية كبيرة مما جعلها تنتظر حتى تحل ازمته بسلام .

ومن خلال محررين جريدة المحطة قد توصلنا من مصدر مقرب جدا من الفنانين ولكن رفض ذكر اسمه واخبرنا عن السبب الحقيقى وراء انفصال الطرفين وهو ان الفنان احمد سعد رفض الانجاب من الفنانة سمية الخشاب وذلك منذ شهر فبراير مما اصابها بالحزن الشديد جدا وادى الى حدوث الكثير من المشاكل .

يذكر ان الفنانة سمية الخشاب قد بلغت من العمر 52 عاما وتريد الانجاب بشدة لانها تحب الاطفال وقالت ما باقى فى العمر كثيرا لذلك قررت رفع قضية الخلع على المطرب احمد سعد لرفضة بشدة للانجاب منها .

كما ذكر المصدر الذى رفض ذكر اسمه ان احمد سعد كان يتعامل مع سمية الخشاب بعنف شديد وكان يضربها بشدة حيث اضطرت لدخول المستشفى مرتين بسبب الضرب وجاء ذلك فى فيديو كليب لها اسمه بتستقوى والذى ناقشت فيه عنف الازواج لزوجاتهم ومعاملتهم بالضرب وان هذا يخالف الشرع والدين .

وقد ذكر المصدر لنا ان الفنانة سمية قد تحملت كل ذلك بسبب عدم الشماتة فحاولت الصبر ولكنها لم تستطع تحمل رفض الانجاب وبشدة غريبة جدا من المطرب احمد سعد 

حيث ذكرت الفنانة سمية الخشاب انها ايضا تحملت ذلك وصبرت خوفا من الشماتة فى ظل الخلافات مع الفنانة ريم البارودى طليقة الفنان احمد سعد الاولى والتى قامت بنشر على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى عبارة يمهل ولا يهمل .

ويذكر ان العلاقة بين الفنانة سمية الخشاب والفنان احمد سعد من شهر اكتوبر 2017 عندما انتشرت شائعات تربطهم علاقة عاطفيه ببعض فذكرت الفنانة سمية ان العلاقة بينهم علاقة روحانية وان الفنان احمد سعد طاقة نور وخير وانهم على وشك الارتباط الرسمى قريبا وان العلاقة الروحانية هى الجامع الاقوى بينهم وكان ذلك خلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامى عمرو اديب اثناء استضافتة للفنان احمد سعد وذكرت رسائل شكر كثيرة عن الفنان احمد سعد ايضا .

كما ذكرت الفنانة سمية عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انها صادقة وانها قامت ببث كتب الكتاب بينهم على جميع المنصات مواقع التواصل الاجتماعى فى جو عائلى بسيط .

وقد تسبب الزواج بين الفنان احمد سعد والفنانة سمية الخشاب حينها حالة كبيرة جدا من الجدل والاشاعات حيث ذكر الكثير ان الفنانة سمية الخشاب اوقعت بين الثنائى احمد سعد والفنانة ريم البارودى .

حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب
حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

حصريا اسباب انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب
ريم البارودى طليقة احمد سعد

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة