المطرب هانى شاكر يعلن غضبة الشديد من محمد رمضان

المطرب هانى شاكر يعلن غضبة الشديد من محمد رمضان
المطرب هانى شاكر يعلن غضبة الشديد من محمد رمضان

أعلن المطرب هانى شاكر ونقيب الموسقيين المصريين عن غضبة الشديد من الفنان محمد رمضان وكان ذلك أثناء الانتخابات لرئاسة المهن الموسيقية فى نادى المهن الموسيقية وقد انفعل المطرب هانى شاكر جدا اثناء التحدث عن الفنان محمد رمضان .

كما ذكر المطرب هانى شاكر انه قام بالفعل بأعطاء الفنان محمد رمضان تصريح بالغناء ولكن لم يعطية تصريح بخلع ملابسة امام الجمهور وذكر انه امر غير لائق من فنان كبير مثل محمد رمضان ان يفعل مثل ذلك وذكر انه ندم على هذا التصريح وقال ان الفنان محمد رمضان هو ممثل رائع جدا ولكن ليس مطرب .

تابع المطرب هانى شاكر نقيب الموسقيين المصريين بأن الجمهور قد " أستاء من قلع " محمد رمضان ملابسة اثناء الغناء وأن ما يقدمة محمد رمضان على المسرح وامام الجمهور ليس غناء نهائى وانما " عرض " او " تمثيل " ولكن ليس غناء نهائى .

كما تلقت نقابة المهن الموسيقية المصرية اخطار بخصوص الفنان محمد رمضان حيث قدمت احد الشركات المنتجة بانها قد وقعت عقود واتفاقات مع الفنان محمد رمضان ولكنه لم يلتزم بهذه العقود وقام بالتعاقد مع شركة أخرى لآنتاج جميع اعماله الفنية والتسويق لها حيث يعتبر ذلك مخالف للقوانين وذكرت فى هذا الاخطار ان الفنان من المفترض عدم القيام باى عمل فنى دون موافقه منهم .

ولكن لم تقوم النقابة بأى اجراء لهذه الشركة التى قدمت الاخطار لها حيث يعتبر ذلك مخالفى للقوانين .

يذكر ان الفنان محمد رمضان اطلق مؤخرا الديو مع المطرب المغربى سعد لمجرد بعنوان أنساى والذى حقق نجاحا كبير جدا وحقق مشاهدات مرتفعة جدا على موقع الفيديوهات العالمى اليوتيوب .

وقد قام الفنان محمد رمضان بمخالفة القانون حيث قدم حفلة غنائية بجانب المطربة بوسى فى الساحل الشمالى دون حصوله على اى تصريح من اى جهه ويعتبر ذلك خلاف للقانون المصرى ومخالفة لنقابة الموسيقيين المصريين .

وقامت الشركة المتعاقدة مع الفنان محمد رمضان بابلاغ النقابة ايضاء عن هذا الحفل الذى قام به محمد رمضان دون اى تصريح منها وانه لم يلتزم ببنود العقد مطالبة منهم ضرورة اتخاذ اجراء سريع ضد الفنان محمد رمضان .
شاركه

عن Abdo

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق